Ok

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l'utilisation de cookies. Ces derniers assurent le bon fonctionnement de nos services. En savoir plus.

٣٠ غشت - Page 4

  • من قلب الثراث النضالي للشعب المغربي البطل إلى جماهير الريف و مناضليها داخل السجون و خارجها ــ أشهر أناشيد و أغاني الحركة الماركسية ــ اللينينية المغربية

    Pin it!

    تقديم:

    915942088.gif

    في سياق التفاعل مع المعارك النضالية التي تخوضها الجماهير الكادحة المغربية في مختلف مناطق البلاد ضد النظام الكمبرادوري وسياساته اللاوطنية واللاديموقراطية واللاشعبية ،والتي تمثل منطقة الريف طليعتها الصدامية الآن، ومن قلب الثراث النضالي للشعب المغربي البطل نهدي هذه الباقة من الأناشيد الثورية إلى جماهير الريف ومناضليها داخل السجون وخارجها وإلى كل الجماهير المناضلة.

     

     

    موقع 30 غشت

    اضغط هنا لقراءة المزيد

  • الجزء الرابع: أبراهام السرفاتي والأطروحات التحريفية الجديدة: الأطروحة الثالثة ــ 8 يونيو 2017

    Pin it!

    بعد نشر حلقتين من الجزء الرابع والأخير من دراسة "مسلسل تصفية المنظمة الماركسية ــ اللينينية المغربية إلى الأمام"، واللتان تضمنتا كلا من الأطروحة الأولى والثانية للخط التحريفي الجديد، خ1.gifيضع موقع 30 غشت الأطروحة الثالثة لهذا الخط والتي تحمل عنوان:

    " التخلي المزدوج عن المفهوم اللينيني للحزب وعن المهمة التاريخية للبروليتاريا".

    اضغط هنا لقراءة المزيد

  • الجزء الرابع: أبراهام السرفاتي والأطروحات التحريفية الجديدة: الأطروحة الثانية ــ 2 يونيو 2017

    Pin it!

    يستمر موقع 30 غشت في نشر الجزء الرابع والأخير من دراسة "مسلسل تصفية المنظمة الماركسية ــ اللينينية المغربية إلى الأمام". وهو الجزء الذي يتعاطى بالدراسة والتحليل والنقد للأطروحات التحريفية الجديدة التي تبلورت وسط منظمة "إلى الأمام"، والتي على أساسها تمت عملية ما سمي ب "إعادة البناء" في بداية ثمانينيات القرن الماضي.خ1.gif

    في هذه الحلقة، وبعد نشر الأطروحة الأولى، يقدم الموقع الأطروحة الثانية للخط التحريفي الجديد، وهي تتضمن محورين، الأول: "من الأطروحات الماركسية ــ اللينينية التأسيسية حول التحريفية إلى المراجعات التحريفية الجديدة"، و الثاني: "أبراهام السرفاتي و ستالين و تروتسكي".

     

    اضغط هنا لقراءة المزيد

  • الجزء الرابع: أبراهام السرفاتي والأطروحات التحريفية الجديدة: الأطروحة الأولى ــ 26 ماي 2017

    Pin it!

    يقدم موقع 30 غشت الجزء الرابع والأخير من دراسة "مسلسل تصفية المنظمة الماركسية ــ اللينينية المغربية إلى الأمام". وهو الجزء الذي يتعاطى بالدراسة والتحليل والنقد للأطروحات التحريفية الجديدة التي تبلورت وسط منظمة "إلى الأمام"، والتي على أساسها تمت عملية ما سمي ب "إعادة البناء" في بداية ثمانينيات القرن الماضي.خ1.gif

    في هذه الحلقة، وبعد تقديم مركز حول المنظر الرئيسي للتحريفية الجديدة: أبراهام السرفاتي، يقدم الموقع الاطروحة الأولى للخط التحريفي الجديد، وهي تتضمن محورين، الأول بعنوان: "من الماركسية ــ اللينينية ــ إسهامات ماو (خط ماو) إلى الماركسية كمتدولوجيا "، والمحور الثاني بعنوان: "من المادية الفلسفية إلى المثالية الفلسفية".

    اضغط هنا لقراءة المزيد

Ok

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l'utilisation de cookies. Ces derniers assurent le bon fonctionnement de nos services. En savoir plus.