Ok

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l'utilisation de cookies. Ces derniers assurent le bon fonctionnement de nos services. En savoir plus.

٣٠ غشت - Page 4

  • الوثيقة الخامسة من وثائق "إلى الأمام"ـ المرحلة الثانية 1980 ــ 1994 ـ الخط التحريفي: الطور الأول 1980 ــ 1985

    Pin it!

    نقدم بدءا اعتذار الموقع بسبب التأخر في النشر، والذي كان مرده عطب تقني عمل الموقع على حله.

    استمرارا إذن في نشر "وثائق إلى الأمام: المرحلة الثانية 1980 ــ 1994 ــ الخط التحريفي: الطور الأول 1980 ــ 1985 "، وضمن محور الاستراتيجية والتكتيك، يقدم الموقع وثيقتين تحملان على التوالي العنوانين التاليين: " حول أرضية "تفكير أولي حول أسلوب حسم السلطة" "، الصادرة بتاريخ 14 غشت 1981، و "ملاحظات حول نص: "القضايا الاستراتيجية في الثورة المغربية" "، الصادرة بتاريخ 22 ماي 1982.

    اضغط هنا لقراءة المزيد

  • الحلقة السابعة ـ الجزء الثالث من دراسة "مسلسل تصفية منظمة "إلى الأمام" " ـ 21 أبريل 2017

    Pin it!

    خ1.gif

    في هذه الحلقة السابعة من الجزء الثالث، و التي تضم الجزء الثاني من "الجوهر الحي للماركسية أو الماركسية اللاماركسية". يقدم  موقع 30 غشت الفصل العاشر الذي يحمل عنوان: "مساهمة في نقاش مشروع المراجعة النقدية لأبراهام السرفاتي" لصاحبها حسن الصعيب و التي صدرت على شكل حلقات بجريدة "النهج الديمقراطيسنة 1997.

    اضغط هنا لقراءة المزيد

  • الوثيقة الرابعة من وثائق "إلى الأمام" ـ المرحلة الثانية 1980 ـ 1994 ـ الخط التحريفي: الطور الأول 1980 ـ 1985

    Pin it!

    ضمن محور الاستراتيجية و التكتيك من "وثائق إلى الأمام: المرحلة الثانية 1980 ــ 1994: الخط التحريفي: الطور الأول 1980 ــ 1985”، الذي تم نشر ثلاث وثائق منه، و هي وثيقة "القضايا الاستراتيجية في الثورة المغربية"، و "التخبط السياسي نتيجة حتمية لمنهج الصراع بدون هوادة"، و "خلاصة ندوة الفرع بالداخل حول القضايا الاستراتيجية في خط المنظمة"، يقدم موقع 30 غشت الوثيقة الرابعة للخط التحريفي ضمن هذا المحور ، و هي وثيقة بجزئين و تحمل عنوان: "البرنامج العام والنظام الداخلي للمنظمة ــ مشروع جديد" الصادرة في شتنبر 1983. والتي ننشر منها اللحظة جزئها الأول: “البرنامج العام".

    اضغط هنا لقراءة المزيد

  • الحلقة السادسة ـ الجزء الثالث من دراسة "مسلسل تصفية منظمة "إلى الأمام" " ـ 7 أبريل 2017

    Pin it!

    خ1.gif

    بعد أن تم نشر فصول كل من القسم الأول والثاني من الجزء الثالث، يبدأ موقع 30 غشت في نشر فصول القسم الثالث لهذا الجزء من دراسة "مسلسل تصفية المنظمة الماركسية ــ اللينينية المغربية "إلى الأمام" ".

    الحلقة السادسة التي يقدمها الموقع للمناضلين والقراء، في إطار الجزء الثالث لهذه الدراسة، تتضمن جزءا أولا بعنوان "دفاعا عن الجوهر الحي للماركسية" من الفصل التاسع الذي يحمل عنوان: "الجوهر الحي للماركسية أو الماركسية اللاماركسية".

    اضغط هنا لقراءة المزيد

Ok

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l'utilisation de cookies. Ces derniers assurent le bon fonctionnement de nos services. En savoir plus.